الأربعاء 29 مايو 2024

الشعراوي يشهد احتفالات فنية وثقافية لقطاع الثقافة وأبناء بيوت العائلة

6-2-2018 | 22:50

شهد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، الاحتفالية التي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي، ومديرية الثقافة بالمحافظة، بحديقة شجرة الدر بمدينة المنصورة، في اطار احتفالات محافظة الدقهلية بعيدها القومي فبراير 2018.

جاء مشاركة المحافظ، الاحتفالية بحضور عاطف عميرة، مدير عام الثقافة، منال الغندور، رئيس حي غرب، ممثلي مديرية التضامن الاجتماعي، وكلاء الوزارة، مديري مديريات الخدمات، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، نواب البرلمان.

وأشاد محافظ الدقهلية، بالمبادرات والبرامج الفنية والثقافية التي أعدتها مديريات الخدمات للمشاركة في أعياد الدقهلية وفي مقدمتها قطاعات الثقافة، التربية والتعليم، التضامن الاجتماعي، في كافة المواقع، مؤكدا على الدور الرائد لبيوت وقصور الثقافة في نشر الوعي لمواطني الدقهلية خاصة بين الشباب في المجالات والقضايا التي تهم المجتمع بهدف المشاركة الفعالة من جانب الشباب مع الدولة للعمل على رقي الوطن وتقدمه.

والجدير بالذكر أن برنامج الاحتفالية تضمن تقديم العديد من الفقرات الفنية لفرق مواهب بنات المنصورة وكورال بيت ثقافة السنبلاوين وأبناء بيوت العائلة الذين ترعاهم بيوت العائلة التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة.