الإثنين 24 يونيو 2024

سموحة يستضيف الزمالك لحسم صراع المركز الرابع.. اليوم

10-2-2018 | 09:36

يستضيف فريق سموحة نظيره الزمالك في الخامسة والربع عصر اليوم، خلال اللقاء الذي يجمعهما على ملعب استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 


ويسعى الفريقان لتأمين المركز الرابع والانفراد به، حيث يحتل الزمالك المركز الرابع حاليا برصيد 36 نقطة في المقابل يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 35 نقطة بفارق نقطة وحيدة، وفي حالة الفوز سيزيد الفارق عن نقطة.


وأعلن إيهاب جلال صعوبة المنافسة على صدارة الدوري وحصد اللقب، ولكنه يسعى لقيادة الفريق نحو الوصافة بعدما اتسع الفارق بينه وبين الغريم الأهلي إلى 21 نقطة.


 ويسعى جلال لاستغلال الفوز المعنوي الذي حققه الفريق في الجولة الأخيرة على طنطا لتحفيز لاعبيه بأهمية مواصلة الانتصارات، وتقديم أداء جيد في كل المباريات المقبلة، بداية من مواجهة النادي السكندري، خاصة أن الخسارة ستدخل الأبيض نفق مظلم وتبعده عن المنافسة على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري العام، والذي يؤهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.


علي الجانب الآخر ستكون تلك المباراة بمثابة فتح خزائن النادي لصرف المستحقات المتجمدة بعد سلسلة من النتائج السلبية للفريق آخرها الخسارة أمام بتروجيت بثنائية مقابل هدف .