الأربعاء 26 يونيو 2024

روما نادم على قيمة بيع محمد صلاح لليفربول

15-2-2018 | 11:25

لم يترك روعة ما يقدمه النجم محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي أثره على نتائج فريقه ولا على انطباعات جماهيره فحسب، حيث تخطى حدود الإنجليز، متجهًا صوب العاصمة الإيطالية "روما"، على ما يبدو.

أبدى مونشي المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي، حزنه على بيع محمد صلاح إلى فريق ليفربول الإنجليزي مقابل 40 مليون يورو فقط، ولم يطلب انتقاله بمبلغ أكبر.

وكان محمد صلاح قد تألق منذ انتقاله لصفوف ليفربول الإنجليزي وبات واحدا من أفضل المهاجمين في العالم في الفترة الأخيرة، حيث وصل للهدف رقم 9 في دوري أبطال أوروبا مع الأندية التي لعب لها و22 هدفًا في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي.

واعترف مونشي، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، أنه كان يتعين عليه بيع المصري محمد صلاح للريدز، بمزيد من الأموال، حيث كان يمكن لروما أن يصل إلى 50 مليون يورو مع العلاوات، ولكن في تلك اللحظة كان علينا أن نبيعه، هذا كان خيارًا مهمًّا".

وأضاف المدير الرياضي لنادي روما: "انتقال نيمار ومبابي لباريس سان جيرمان غيّر سوق الانتقالات تمامًا، لكن في تلك اللحظة كان يتعين علينا إتمام الصفقة، لا زلت أفكر في أن سعر بيعنا لصلاح كان يمكن أن يصبح أفضل من ذلك، ولكنه أعطانا إمكانية اتخاذ خطوات أخرى".

واختتم مونشي: "حين وصلت إلى روما، كان عرض ليفربول قيمته 32 مليون يورو، إلى جانب 3 ملايين يورو كعلاوات، في كرة القدم اليوم اللاعبون يذهبون أينما يريدون".

    الاكثر قراءة