الأحد 16 يونيو 2024

سكرتير عام الإسماعيلية يتابع الأسعار بمنفذ السلع الدائم

16-2-2018 | 15:14

 أجرى محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، اليوم الجمعة، يرافقه المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد، جولة تفقدية لمعرض السلع الأساسية والمواد الغذائية والتموينية واللحوم والدواجن والأسماك الطازجة والمجمدة والخضر والفاكهة بنادي المنتزه بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث.


ويقام المعرض بالتعاون والتنسيق التام فيما بين مديرية التموين والتجارة ومديرية الزراعة والطب البيطرى والغرفة التجارية وجهاز خدمات القوات المسلحة، ويضم عدد 35 عارضا من التجار وأصحاب محال السوبر ماركت وشركات المنتجات الغذائية ويشمل عدد 47 باكية للعرض وتباع جميع المعروضات بأسعار مخفضة للمواطنين تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسب من 25 إلى 35%، وذلك بهدف تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.


واستهدفت زيارة السكرتير العام للمعرض الاطمئنان على انتظام سير العمل بالمعرض ومتابعة مراقبة وضبط الأسعار والتنبيه على توفير كافة السلع والمواد الغذائية وضخ كميات إضافية في الأسواق والمنافذ.


وأكد على التجار وجميع القائمين بالعمل داخل المعرض بضرورة التزام جميع التجار المشاركين في المعرض بالبيع بسعر الجملة وعدم المغالاة وأنه في حال قيام أي منهم بالبيع بنفس أسعار السوق خارج المعرض سيتم استبعاده وحرمانه من البيع بمعرض المنتزه.