السبت 15 يونيو 2024

«الدرندلي»: يسعدني المشاركة في مؤتمر المركز الوطني لعلاج الإدمان

17-2-2018 | 17:10

شارك خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي الأهلي، في فعاليات مؤتمر عرض أنشطة المركز الوطني لعلاج الإدمان والتعاطي، الذي أقيم بالإسماعيلية اليوم، بمناسبة مرور عام على افتتاحه، حرص على إلقاء كلمة النادي الأهلي خلال المؤتمر نيابة عن محمود الخطيب.

وقال الدرندلي خلال المؤتمر: "بداية يسعدني المشاركة في هذا الحفل الخيري نيابة عن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الذي تعذر حضوره اليوم لسفره للعلاج في ألمانيا، وطلب مني أن أنقل تحياته واعتذاره لحضراتكم جميعا".

وأضاف: الحضور الكرام.. إن الدور الكبير الذي يقوم به صندوق مكافحة الإدمان يعكس جهودًا كبيرة للدولة وقياداتها التي تؤمن بالشباب ودوره المؤثر في مسيرة البلاد خلال هذه الحقبة التي تحتاج منا إلى التكاتف والتضامن خلف قيادتنا؛ لتحقيق أهدافنا المنشودة.. ومن هذا المنطلق كان اهتمام الدولة ومؤسساتها بالشباب بكل فئاته، حتى الذين فقدوا الطريق الصحيح بالإدمان، وما أخطره على شبابنا،.. وجاء دور صندوق مكافحة الإدمان برعاية وزارة التضامن الاجتماعي ليكون علامة مضيئة، ويساهم في إنقاذ شبابنا من هذا الخطر الكبير.

 وتابع: نحن نحتفل اليوم بشفاء 200 من شبابنا من الإدمان، نود أن نوجه رسالة إلى كل مؤسسات الدولة، وفي مقدمتها الأندية الرياضية بضرورة الاهتمام بالشباب وتأهيلهم صحيًا ورياضيًا واجتماعيًا، وتصويب طريقهم، والاستفادة من قدراتهم فيما يخدم مستقبلهم في كل المجالات.

واختتم: كل التحية للدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي على جهودها الكبيرة التي يلمسها الجميع، وتحية كبيرة لصندوق مكافحة الإدمان والقائمين عليه، وفي مقدمتهم الأستاذ عمرو عثمان، مدير الصندوق.. تحية للحضور جميعا.