الأحد 6 اكتوبر 2024

ننشر حوار محمد صلاح مع قناة ليفربول الرسمية

17-2-2018 | 20:53

استضافت قناة "ليفربول" الرسمية، النجم المصري الدولي المتألق محمد صلاح، مهاجم الريدز ومنتخب مصر الذي بات أحد أفضل اللاعبين في مركزه في العالم خلال الموسم الحالي.

وتحدث النجم المصري عن علاقته بزملائه في الفريق وتطلعاته القادمة وشعوره بالتسجيل في مرمى المنافسين والذي جاء كالتالي: 

قال مو صلاح: "إحساس رائع أن أسجل 30 هدفًا فى الموسم الأول لى مع نادٍ مثل ليفربول، مضيفا هذا شيء كبير وأنا سعيد بتحقيقه، ولكننى يجب علىّ أن أستمر وأتطلع لتسجيل المزيد من الأهداف".

وأضاف رمسيس مصر في إنجلترا: "دائما أسعى للتطور وهذا ما أفكر فيه وأعمل على ذلك بشكل يومي، كل يوم أنظر لنفسي وأحاول التطور دائما، مؤكدا أنا سعيد فى هذه اللحظة وأشعر بأنني فى حالة جيدة وهذا أهم شيء، وبنسبة 100% لا يزال هناك أكثر".

وأكد صلاح:"دائما أقول إن اللاعبين والمدربين فى ليفربول جعلوا الأمر أسهل بالنسبة لي، مضيفا، ألعب بجانب لاعبين جيدين جدا وكل واحد منهم لديه مزايا مختلفة وهذا يسهل الأمور علىّ".

وأبدى صلاح سعادته الكبيرة بالتواجد في الريدز حيث قال: "سعيد جدا برؤية الجماهير تحمل علمًا عليه صورتى، الحقيقة رأيته في ليلة المباراة وكنت سعيدًا جدًا، أريد أن أشكر الجماهير عليه، هذا شيء مختلف وجيد وأشعر بالسعادة بسببه، أشعر بأن الجماهير تحبني وهذا يسعدني". 

وأتى هذا الحوار على هامش استعداد صلاح مع فريقه ليفربول لمواجهة وستهام يونايتد في المباراة التى تجمعهما بملعب "آنفيلد" يوم 24 فبراير، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".