الأحد 16 يونيو 2024

تفاصيل جلسة طلعت يوسف وعبد السلام مع لاعبي المقاصة

17-2-2018 | 21:08

حرص اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة، على عقد جلسة تعارف بين طلعت يوسف المدير الفني الجديد للفريق، ولاعبي المقاصة، قبل انطلاق المران مساء اليوم السبت استعدادًا لمباراة العودة أمام جينيريشن فوت السنغالي التي ستقام الأربعاء المقبل بالدور التمهيدي لدوري الأبطال الإفريقي.

حضر الجلسة محمد مجد المشرف العام على الكرة، ووليد هويدي مدير الكرة بالنادي.

وطلب اللواء عبد السلام من لاعبي المقاصة استغلال وجود مدير فنى كفء بقدرات وإمكانات طلعت يوسف، والاستفادة من خبراته، لتجاوز المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق في الدوري والبطولة الإفريقية.

وتمنى رئيس المقاصة أن تشهد المرحلة المقبلة ثورة تصحيح داخل الفريق، وأن تكون البداية بتخطي عقبة جينيريشن فوت السنغالي والصعود لدور الـ32 الإفريقي، في ظل امتلاكهم القدرات والإمكانات التي تؤهلهم للفوز والصعود.

وحرص عبد السلام على مطالبة اللاعبين بنسيان النتائج السلبية وبداية مرحلة جديدة، وأن تكون لديهم ثقة الفوز واللعب بروح قتالية وإصرار وعزيمة والابتعاد عن الغرور، خصوصًا أن قدراتهم تؤهلهم للوجود في المربع الذهبي للدوري.

ومن جانبه، وجه طلعت يوسف الشكر لمجلس إدارة المقاصة على توليه المسؤولية التدريبية للفريق، وأنه سيكون عند حسن ظن الإدارة والجماهير، لعودة النتائج الجيدة وعودة الفريق لوضعه الطبيعي منافسا للكبار، مؤكدًا أن موافقته على تدريب الفريق لقناعته الكاملة بوجود مجلس إدارة محترف يوفر الهدوء والاستقرار للفريق، ووجود مجموعة من اللاعبين المميزين يتمتعون بالإمكانات المهارية والفنية، ولا ينقصهم سوى التركيز واستعادة الروح القتالية من أجل العودة لتحقيق الانتصارات مستقبلًا.

وأشاد يوسف بمجهودات عماد سليمان المدير الفني السابق، وما بذله خلال توليه المسؤولية الفنية للفريق، وأنه يدرك أن الضغوط العصبية والنفسية التي تعرض لها بسبب تراجع النتائج، والتي كانت السبب في تمسكه بقرار الرحيل عن تدريب الفريق.