الأربعاء 26 يونيو 2024

محمد فؤاد وتامر عبد المنعم.. من "الضاهر" لساحات المحاكم

تحقيقات20-2-2018 | 18:50

تحولت صداقة الفنان محمد فؤاد والفنان تامر عبد المنعم بعد مسلسل "الضاهر" إلى نزاع وخلاف وصل للمحاكم.

 

بداية الخلاف

بعد توقف العمل بقرار من جهة سيادية في إبريل الماضي، اندلعت الخلافات بين الصديقين حينما طلب تامر الشيكات التي بحوذة فؤاد بسبب توقف العمل وعدم استكمال دوره، لكن رفض فؤاد وتقدم بها للبنك وحصل على رفض فاتجه لمقاضاة تامر في المحكمة.

 

خلاف دام لأكثر من 8 أشهر

دام الخلاف بينهما في ساحات القضاء لأكثر من 8 أشهر حتى قضت اليوم الثلاثاء محكمة جنح الدقي بمعاقبة تامر عبد المنعم بالسجن 3 سنوات ودفع كفالة قدرها 5 آلاف جنيه بعد تحريره شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

 

 

تامر يرد عبر "الهلال اليوم"

وفي تصريحات خاصة لبوابة الهلال اليوم رد الفنان تامر عبد المنعم على الحكم الصادر ضده بالسجن 3 سنوات قائلاً: "ليس حكما جديدا، لكنه صدر منذ ما يقرب من إسبوعين، إلا أن المواقع الالكترونية تداولت الخبر على نطاق واسع هذه الأيام".

 

وأضاف: "قمت بالاستئناف على الحكم فور علمي به، وقد طلبت التصالح مع الفنان محمد فؤاد قبل ذلك، وبالفعل مضيت فى إجراءات التصالح، لكنه رفض وأصر على استكمال اجراءات التقاضي ضدي، وهو أمر يعود إليه".

 

تامر: فؤاد غدرني ولن يحصل على شيء

كما كتب على صفحته بموقع "تويتر" يقول: "اطمئن الجميع انا بخير وقد تصالحنا انا وفؤاد واتفقنا ان يتنازل كل منا عن القضايا وهو ما فعلته ولكنني فوجئت بغدره يوم ٨ فبراير الماضي واستأنفت علي الحكم والجلسة يوم ٤ ابريل ولا صحة عن خبر حبسي واعلن ان موقفي سليم ولن يحصل فؤاد علي شئ ليس من حقه وبيننا الأيام".