الأحد 19 مايو 2024

بالصور.. بايرن ميونيخ يقترب من ربع نهائي دوري الأبطال بعد خماسية بشكتاش

20-2-2018 | 23:36

حقق بايرن ميونيخ فوزا عريضا على ضيفه بشكتاش التركي بخماسية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب اليانز أرينا، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا .

وبدأ بايرن ميونيخ اللقاء مهاجمًا منذ الدقيقة الأولى، من أجل خطف هدف التقدم، ولكن تألق الحارس الإسبانى فابرى لبشكتاش حال دون تسجيل أهداف .

وشهدت الدقيقة 16 من أحداث اللقاء، إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء للمدافع دوماجوف فيدا، بعد تعمده الخشونة مع لاعبي بايرن ميونيخ خلال تدخل دون كرة، ليكمل الفريق التركي اللقاء بعشرة لاعبين .

وفي الدقيقة 43 نجح بايرن ميوينخ في تحويل سيطرته إلى تقدم بعد تسجيل توماس مولر، هدف التقدم الوحيد لصالح فريقه قبل نهاية الشوط بدقائق، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلنا تقدم بايرن ميوينخ.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء نشط لاعبو بايرن ميوينخ مرة أخرى، ونجحوا في استغلال النقص العددي للاعبي بشكتاش، حيث أضاف كينجيسلى كومان الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 52 بعد عدة تمريرات بينية مع ليفاندوفسكى انتهت في شباك فابرى .

وسجل مولر الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه في الدقيقة 66 من أحداث اللقاء بعد تمريرة عرضية من كينجيسلى ليخطئ فابري فى تشتيتها وتدخل مرماه .

وأضاف روبرت ليفاندوفسكى الهدف الرابع، بعد متابعة صاروخية هوميلز التي تصدها فابري ليكملها ليفاندوفسكي في المرمى بالدقيقة 79، ونجح وأضاف ليفاندوفسكى الهدف الخامس في الدقيقة 88 من أحداث اللقاء،

ليحسم بذلك عبوره إلى دور ربع نهائي البطولة بعد خماسية نظيفة خلال مباراة الذهاب وينتظر مباراة الإياب لتأكيد صعوده.