الإثنين 10 يونيو 2024

بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد الخدمات الأمنية ومحاور وميادين العاصمة

21-2-2018 | 15:33

 قام اللواء خالد عبد العال ، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة بتفقد الخدمات المرورية والأمنية بكافة المحاور والعمل على القضاء على ظاهرة المواقف العشوائية لما قد تسببه من تكدثات مرورية مع تفعيل دور إدارة شرطة المرافق فى إزالة كافة الإشغالات التى قد تعوق الحركة المرورية من خلال القيام بحملات مستمرة فى جميع الميادين.

  وكلف عبدالعال كافة المستويات القياديه بالمتابعة الميدانية المستمرة للتأكد من تنفيذ الخطة المرورية والعمل علي تحقيق سيولة الحركة المرورية وأكد على حسن معاملة المواطنين والعمل على توعية قائدى السيارات بالإلتزام بالتعليمات المرورية لضمان السيوله المرورية.

  كما شدد مدير الأمن على إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين لضمان سلامة أرواح المواطنين مع تفعيل دور الأوناش في رفع الإنتظار الخاطئ والسيارات المتروكة خاصة في الأوقات التي تشهد تكدس مروري والعمل على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لضمان سيولة الحركة المرورية مع المتابعة الفعاله والمستمرة من جميع القيادات.

وفي ذات الإطار أسفرت نتائج الحملات التي قامت بها الإدارة العامة للمرور عن ضبط  2759 مخالفة كلبشة،وحجز عدد 7 توك توك، و227 مخالفات سير النقل، و332 سحب رخصة،و314 مخالفات دراجات بخارية، وحجز 6 سيارات بدون لوحات وبدون تراخيص.

    الاكثر قراءة