الأحد 16 يونيو 2024

اتحاد جدة يواجه الشباب بكأس خادم الحرمين بنكهة مصرية

23-2-2018 | 10:32

يلتقي اليوم الجمعة، فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا، نظيره الشباب المعار له المصري الآخر عمرو بركات، وذلك على ملعب الجوهرة المشعة في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين السعودي لكرة القدم.



ويسعى فريق اتحاد جدة بقيادة لويس سييرا مديره الفني، لتعويض جماهيره عن النتائج السيئة التي يحققها الفريق في مسابقة دوري المحترفين، وتصدره ترتيب متأخر وابتعاده عن المنافسة التي اقتصرت على فريقي الهلال وأهلي جدة، وذلك بعد إحتلاله المركز الخامس برصيد 30 نقطة.



ويأمل فريق الشباب بقيادة مدربه حوزيه كارينيو، في استعادة أمجاد الليوث من جديد في هذه المباراة، وعلى نفس مايسعى إليه اتحاد جدة، يتمنى الأول خطف بطاقة التأهل لنصف النهائي وإسعاد جماهيره التي تذوقت طعم الخسارة هذا الموسم في 9 مواجهات بمسابقة الدوري.



وتشهد المباراة مواجهة مصرية خالصة بين النجمين محمود كهربا وعمرو بركات، خاصة أن كلا اللاعبين يسعيان إلى تحقيق الفوز على أمل الاستمرار في البطولة ومن ثم المشاركة في المباريات أكثر للظهور أمام جهاز المنتخب المصري، إضافة إلى سعي كلاهما للتتويج بالكأس ليدون أسم أحدهما ببطولة في سجله الإحترافي.