الأربعاء 26 يونيو 2024

بالصور.. تعرف على ثروة جميلة البيت الأبيض.. إيفانكا

الهلال لايت23-2-2018 | 15:07

ورثت إيفانكا  ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ملامح والدتها ودهاء والدها في إدارة الأعمال، وسارت على خطاه، وعملت لصالح إحدى مؤسساته كما تمتلك شركتها الخاصة، ولها تأثيرها في البيت الأبيض كونها إحدى مستشارات الرئيس، ولديها ثلاثة أطفال من زوجها جاريد كوشنير، الذي يعمل هو الآخر في البيت الأبيض، وأدار حملة ترامب في الانتخابات الرئاسية.

 

 ووفقًا للأرقام فهي واحدة من أنجح الشخصيات النسائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعد من أغنى أفراد عائلة ترامب مع شقيقها دونالد ترامب جونيور،  بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

 وعملت إيفانكا البالغة من العمر 36 عاما، عقب تخرجها لصالح مجموعة والدها، واستطاعت عام 2017 أن توقع عقد شراكة مع "Dynamic Diamond Corp" لتؤسس شركتها المتخصصة في المجوهرات والتي حملت اسمها.. كما أسست  أيضًا بيت أزياء يحمل اسمها، والتقت بزوجها عام 2007 واعتنقت اليهودية لكي تستطيع الزواج منه.

 

 

كم تبلغ ثروة إيفانكا؟:

ذكر موقع "سيلبرتي نت ورث" المتخصص في ثروات المشاهير أن ثروة إيفانكا ترامب تقدر بـ300 مليون دولار.

 

وحصلت صحيفة "نيويورك تايمز" على تقرير من البيت الأبيض حول الأحوال المادية لإيفانكا وزوجها جاريد كوشنير، وقدر ثروة الاثنين بحوالي 740 مليون دولار، أما شبكة "سي إن إن" فقدرت ثروة الزوجين بحوالي 762 مليون دولار.

 

من أين حصلت على ثروتها؟:

تقدر قيمة العلامة التجارية لإيفانكا ترامب بحوالي 50 مليون دولار، ولديها حصة في فندق ترامب بالعاصمة واشنطن قيمتها من 5 إلى 25 مليون دولار، ولا تتقاضى أجرًا نظير عملها في البيت الأبيض.