السبت 1 يونيو 2024

خبير أمني: زيارة «السيسي» لأكاديمية الشرطة تأثيرها إيجابي على الطلاب والضباط

أخبار23-2-2018 | 15:29

قال اللواء أشرف أمين، الخبير الأمني، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يتحيز لمؤسسة دون غيرها إنما يهتم بجميع المؤسسات وفئات المجتمع المصري، مضيفا أن زيارته اليوم إلى أكاديمية الشرطة في أعقاب زيارته إلى الكلية الحربية قبل أيام ليؤكد أن ركائز أمن الشعب المصري هما القوات المسلحة والشرطة.

وأضاف في تصريح لـ"الهلال اليوم" أن مصر في حالة حرب ضد الإرهاب وهناك تنسيق دائم بين الجيش والشرطة، موضحا أن هذه الزيارات هي رسائل لأبناء الشرطة والقوات المسلحة أن الرئيس يتابع كل صغيرة وكبيرة والمستوى التدريبي للطلاب لأنهم هم ضباط المستقبل ومصر في حالة حرب ويجب الاستعداد دائما.

 

وأوضح أمين أن قوات الشرطة تتولى تأمين جميع المناطق في ظل حالة الحرب التي تخوضها مصر ضد الإرهاب وكذلك مع اقتراب إجراء الانتخابات الرئاسية في مارس المقبل، مؤكدا أن الزيارة لها تأثير إيجابي ليس على الطلاب فقط إنما على كل أبناء الشرطة وأنها ليست الأولى فسبقها زيارتين.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أجرى زيارة صباح اليوم، إلى كلية الشرطة بحضور وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، تفقد خلالها الطابور العسكري الصباحي للطلبة والطالبات، وعدد من التدريبات الصباحية، قائلا إن رجال الشرطة هم العين الساهرة علي أمن وسلامة الوطن، مشيدا بما يقدمونه من تضحيات وبطولات في سبيل الحفاظ علي استقرار مصر وشعبها والتصدي لأي محاولات للمساس بها.