الجمعة 28 يونيو 2024

إنبى 18 سنة يهزم المصري بثلاثية في دوري الجمهورية

26-2-2018 | 17:42

فاز فريق الشباب بنادي إنبى تحت 18 سنة مواليد 1999 على نظيره المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما  اليوم على ملعب القناة بالإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرون لدوري الجمهورية.

نجح الفريق البترولي فى فرض سيطرته على اللقاء منذ الوهلة الأولى ، فى حين حاول المصرى تأمين دفاعاته بسد كافة الثغرات على لاعبى إنبى وهو ما لم ينجح فيه المصرى أمام إنبى الذى تقدم بهدفه الأول فى الدقيقة السابعة من اللقاء عن طريق الرائع مصطفى عادل ، وتتولى سيطرة الفريق البترولي بعد الهدف ، ليهدر أكثر من فرصة محققة ، فى حين كثف المصرى هجومه وفتح خطوطه الأمامية لينجح فى إدراك التعادل فى الدقيقة السابعة والعشرون ، قبل أن ينتفض إنبى مرة أخرى على خصمه محرزاً هدفاً ثانياً عن طريق المتألق عمر عوض ، وقبل نهاية الشوط الأول ينجح إنبى فى إحراز هدفه الثالث والأخير فى اللقاء عن طريق المدافع محمد إسماعيل ، لينتهي الشوط الأول بتقدم إنبى بأهدافه الثلاثة مقابل هدف وحيدا.

وفى الشوط الثانى حاول المصرى إحراز أهداف عن طريق الضغط الهجومي ولكن لاعبو إنبى تصدوا لتلك المحاولات بشكل حاسم ، وهو ما جعل الفريق البورسعيدي ييأس ويترنح فى منتصف الشوط الثانى من الإجهاد ، ليتقدم إنبى بهجومه مرة أخرى محاولاً إحراز أهدافاً أخرى ولكن دون جدوى ، لتخرج المباراة بفوز إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدفاً .

بتلك النتيجة يواصل إنبى تصدره لجدول المسابقة برصيد 52 نقطة بينما يأتي طلائع الجيش فى المركز الثانى برصيد 46 نقطة ويأتي الأهلى في المركز الثالث برصيد 42 نقطة ويحتل المركز الرابع والخامس الإسماعيلي والمقاولون برصيد 41 نقطة .

يذكر أن الفريق البترولي سوف يواجه نظيره طلائع الجيش الخميس المقبل ، وهى مباراة حاسمة فى عمر المسابقة بين المركز الأول والثاني.