السبت 1 يونيو 2024

حارس الإسماعيلي يكشف عن حقيقة تهربه من المباريات

28-2-2018 | 13:35

أكد محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلى، اليوم الأربعاء، أنه لم يقصد عدم المشاركة مع فريقه خلال مباريات الدوري العام في الآونة الأخيرة.

وقال عواد، عبر الموقع الرسمي للإسماعيلي، إنه خضع للكشف الطبي على يد الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، والذي نصحه بعدم الاستعجال على العودة خوفًا من تفاقم الإصابة.

وأضاف حارس مرمى الإسماعيلي أنه يعاني مزقًا في "السوليس" أسفل عضلة السامنة، والذي يعلمه الجهازَين الفني والطبي للدراويش منذ تعرضه للإصابة.

وتابع عواد بأنه سينتظم في تدريبات الفريق يوم السبت المقبل ضمن البرنامج الإعدادي لمواجهة وادي دجلة.

واستعجب الحارس من التقارير التي خرجت في الساعات الماضية تؤكد تهربه من لقاءات الفريق بعد أن أصبح عنصرا أساسيا مع الإسماعيلي ومنتخب مصر، موضحًا أنه لم يقصر في دوره مع الفريق صاحب الفضل عليه والذي كان سببًا في المستوى الذي وصل إليه في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أعلن فى وقت سابق عن ضم اللاعب في معسكر المنتخب المقرر إقامته خلال الفترة من 19 حتى 29 مارس القادم، استعدادًا لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ويواصل اللاعب غيابه عن صفوف الدراويش في اللقاء المقبل أمام سموحة ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر المسابقة المحلية، لعدم تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به.