الجمعة 28 يونيو 2024

وزير الصناعة يفتتح معرضين دوليين للملابس والجلود.. الخميس

اقتصاد1-3-2018 | 17:25

يفتتح المهندس طارق قابيل وزير التجارة و الصناعة يوم الخميس المقبل الدورة الـ62 لمعرض القاهرة الدولي للملابس الجاهزة ومستلزمات الإنتاج "كايرو فاشون وتكس".


والذي يقام بالتزامن مع الدورة الثانية عشر من معرض القاهرة الدولى للجلود خلال الفترة من 8 إلى 10 مارس بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.


وذلك بحضور السفير سانجاي باتاتشاريا سفير دولة الهند ورئيس غرفة صناعة الجلود جمال السمالوطى والمهندس محمود سرج رئيس المجلس التصديري للجلود، ومحمد عبد السلام رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة غرفه صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية وممثلي هيئات حكومية أخرى.


وذكر اتحاد الصناعات في بيان له اليوم، أن المعرضين سيقامان تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة و بدعم من غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية والمجلس التصديري للملابس الجاهزة و غرفة صناعة الجلود و المجلس التصديري للجلود.


وأشار الاتحاد إلى أن المعرضين يضمان أكثر من 400 شركة محلية ودولية متخصصة فى صناعة الملابس الجاهزة و الجلود ومستلزمات الإنتاج من مصر والهند وتركيا والصين وإندونيسيا و دول أخرى بهدف توفير جميع قطاعات صناعة الموضة بشكل متكامل تحت سقف واحد من أجل الحصول على منتج نهائي مصري عالي الجودة بهدف رفع شعار "صنع فى مصر".