الثلاثاء 25 يونيو 2024

حسام البدرى: سنعود من جنوب إفريقيا بتذكرة التأهل

11-3-2017 | 21:27

أكد المدير الفنى للنادى الأهلى حسام البدرى، أنه كان يتمنى تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة أمام بيدفيست الجنوب إفريقى، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد السلام، مشيرا إلى أن الفوز بهدف ليس نتيجة سيئة، خاصة أن الأهلى واجه فريقا قويا ويلعب كرة حديثة وسريعة، ويمتلك لاعبوه لياقة بدنية عالية.

وأضاف البدرى، خلال المؤتمر الصحفى للقاء: "المباراة غلب عليها الطابع التكتيكى فى أغلب فتراتها، ولاعبو الأهلى بذلوا مجهودا كبيرا وأضاعوا أكثر من فرصة خطرة كانت كفيلة بتحقيق نتيجة أفضل"، موضحا أنه سيعمل على تجهيز الفريق بشكل أفضل استعدادا لمباراة العودة فى جوهانسبرج، وشدد على أن فريقه قادر على هز شباك المنافس فى لقاء الإياب، والعودة من جنوب إفريقيا بتذكرة التأهل إلى دور الـ16.

وتحدث البدرى عن التغييرات التى أجراها خلال اللقاء، لافتا إلى أنها كانت اضطرارية نتيجة الإصابات التى لحقت باللاعبين، إلا أن  البدلاء طوروا من الأداء الهجومى للفريق فى الشوط الثانى، وظهر الفريق أكثر إيجابية على مرمى المنافس.

وتابع: "لاعبو الوسط المدافع قدموا مباراة رائعة، وبذلوا مجهودا كبيرا طوال اللقاء"، كما أثنى على أداء صانع ألعاب الفريق أحمد حمودى فى الشوط الثانى، ونفى إصابة حسام غالى فى العضلة الخلفية.