الإثنين 10 يونيو 2024

أشياء لا يفعلها سوى الهنود فقط

11-3-2017 | 22:07

في الفترة الأخيرة أصبحت الهند محل اهتمام العديد من شعوب العالم، فهناك أشياء تجعل تلك البلد بارزة، ولها نخبة كبيرة من العشاق، بعد أن صنع الهنود هوية مميزة لأنفسهم في كافة المجالات، ورأينا جميعا بها مزيج من الثقافات والفنون التي تساعد على تكوين شخصية الفرد.  

وأوضح موقع "لايف ستايل"، أن هناك العديد من الأشياء والعادات التي لا نجدها إلا في الهند فقط، ولا نستطيع مشاهدتها في دول العالم الأخرى وأبرزها:

ـ تعدد اللغات

 تتميز الهند بوجود حوالي 170 لغة، ومن الشائع جدا، أن نرى تبديل اللغات الهندية بسهولة أثناء الحديث، ومن المميز أنهم يتحدثون الإنجليزية بطلاقة تامة.

ـ تناول الطعام بالأيدي

قد تبدو هذه العادة قذرة بالنسبة للبعض، لكن مع ذلك فإنه لا يوجد شيء أفضل من تناول الطعام بالأيدي العارية، فقد ثبت علميا أن هذه هي الطريقة الصحيحة، لتناول الطعام، لتنشيط الدورة الدموية والتقليل من فرص حرق اللسان بسبب الطعام الساخن.

ـ التبول في الأماكن العامة

إذا كنت على وشك زيارة الهند، فإنك سوف تكون في صدمة كبيرة بمجرد دخولها، لأنك سوف ترى الناس تتبول في الطريق العام بكل سهولة.

ـ الإقامة مع الوالدين

على الرغم من أن معظم الدول غير العربية ينتقل فيها الأبناء بعد بلوغ سن 18 عاما للعيش بمفردهم في منازلهم الخاصة، لكن في الهند يمنع ذلك حتى بعد الزواج، ويجب على الأبناء الإقامة في منزل الوالدين.

ـ الأم تختار عروس ابنها

الزواج في الهند يختلف قليلا عن باقي البلدان، فالعروس تكون من اختيار والدة الرجل، ويجب أن ينصاع لرغبة والدته، ولا يعارضها أبدا.

ـ تناول جميع نكهات الطعام

يمكن للهنود تناول أي نوع من الطعام سواء كان حارا أو باردا، أو كان طعام تم تسويته تحت الشمس، فهم يتميزون بتعدد النكهات واللمسات الفنية للطعام.

 

    الاكثر قراءة