الأحد 30 يونيو 2024

«أتعرض لشائعات وحملات مغرضة».. مرتضى منصور نافيًا الحجز على خزينة الزمالك

3-3-2018 | 18:29

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك، اليوم السبت، عن أنه حرص شخصيًّا على الجلوس مع لجنة النيابة العامة عند وجودها بالنادي، مؤكدًا أنه لا أساس عن طلب اللجنة الاستعانة بقوات أمن الجيزة لتمكينها من دخول الزمالك.

وأوضح رئيس الزمالك أن تظاهر العمال والموظفين وأعضاء النادي الذين وصل عددهم لما يقرب من 10 آلاف شخص، يرجع إلى أنهم تصوروا أن اللجنة حضرت من أجل الحجز على النادي، مؤكدًا أنه طلب منهم فك التظاهر، لأنه رجل قانون ويرفض مجرد حدوث أي احتكاك مع اللجنة التي توافدت على النادي.

وأشار منصور إلى أن لجنة النيابة العامة طلبت بعض المستندات والأوراق، وتم تسليمها جميع المستندات التي ستكشف أن المجلس الماضي تحمل الكثير، ويكفى أن خزينة الزمالك متوافر بها 200 مليون جنيه.

وأكد رئيس الزمالك أن جميع المستندات التي حصلت عليها لجنة النيابة العامة تكشف عن صحة موقف مجلس الإدارة السابق الذي لم يرتكب أية جريمة واحدة حتى يتم التحقيق معه، موضحًا أن كل ما تردد خلال الساعات الماضية عن تشميع وتحريز خزينة النادي كلام لا أساس له من الصحة وشائعات مغرضة.

وأضاف مرتضى منصور أنه يتعرض لعده شائعات كاذبة وحملات مغرضة لا أساس لها من الصحة، وأنه بشهادة جميع العمال والموظفين والأعضاء يستحق تمثالًا على ما قام به في الزمالك خلال الـ4 سنوات الماضية.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه بعد 15 يومًا سنتعاقد مع صفقة ستهز مصر.