الأحد 19 مايو 2024

أهالي «صافور» بديرب نجم بالشرقية يؤيدون الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية

4-3-2018 | 22:54

أعلن أهالى قرية "صافور" التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية تأييدهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة من اجل استكمال المشروعات القومية ومواصلة دحر الإرهاب واقتلاعه من جذوره.


جاء ذلك في المؤتمر الجماهيري الذي نظمته حملة "كلنا معاك" بالقرية بحضور الدكتور مصطفى السعيد وزير الاقتصاد الأسبق والدكتور أحمد الشربينى الأستاذ بكلية اللغة العربية، وأحمد عوف منسق الحملة بمركز ديرب نجم والسيد عبد العاطى منسق الحملة بقرية صافور ورجال الدين الإسلامي والمسيحي والآف من مواطنى القرية والقرى المجاورة.


وقد بدأ المؤتمر بعزف السلام الوطنى ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم تلا ذلك الوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الجيش والشرطة ثم تحول المؤتمر إلى مظاهرة حب وتأييد، حيث ردد الحضور الهتافات المؤيدة للرئيس السيسي رافعين صورة وأعلام مصر.


وقال الدكتور مصطفى السعيد، إن الرئيس السيسي تحمل الكثير من أجل الشعب المصري وأعاد للوطن مكانته على الأصعدة العربية والأفريقية والدولية ونجح فى بناء مصر الجديدة خلال 4 سنوات وتنفيذ العديد من المشروعات القومية العملاقة.


وأضاف، أن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة الحالية واستطاع أن يقود البلاد إلى بر الأمان في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها.
من جانبه قال السيد عبد العاطي، منسق الحملة بقرية صافور، إن إنجازات الرئيس السيسي خلال الـ 4 سنوات تمثل إعجازا وليس إنجازا مثل مشروع قناة السويس والأنفاق والضبعة والطرق بمواصفات عالمية ومزارع السمك والإسكان وتصديه ونجاحه في القضاء على مشاكل الغاز والكهرباء والعشوائيات.


بدوره أكد أحمد عوف، منسق عام الحملة فى ديرب نجم، على ضروة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية لإعطاء صورة للعالم بأن المصريين يدلون بأصواتهم وسط أجواء من الحرية والديمقراطية وأنهم قادرون على اختيار رئيسهم بحرية.