الخميس 20 يونيو 2024

كواليس جلسة المباحثات بين ولي العهد السعودي وشيخ الأزهر

أخبار5-3-2018 | 17:31

ناقش فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الجامع الأزهر، قبل قليل، في جلسة مباحثات مع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، سبل تعزيز التعاون بين الأزهر الشريف والمملكة العربية السعودية في مجال مكافحة الإرهاب ونشر الوسطية والسلام، إضافة إلى عدد من القضايا المهمة ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين.

كما بدأت الآن، بمقر مشيخة الأزهر الشريف بالدراسة، جلسة المباحثات الموسعة بين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية،  والوفد المرافق له، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين بحضور قيادات الأزهر الشريف.

يشارك في اللقاء الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محيي الدين عفيفي، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، والمستشار محمد عبد السلام، مستشار شيخ الأزهر.

كان ولي العهد السعودي قد وصل، قبل قليل، إلى مقر مشيخة الأزهر الشريف يرافقه وفد رفيع المستوى، وكان في استقباله عدد من كبار قيادات الأزهر الشريف.