الأربعاء 26 يونيو 2024

بالفيديو.. سكري «متعب» يقسو على العميد «كهربا» بخماسية ماراثونية تحت أنظار كوبر

5-3-2018 | 22:01

أكتسح فريق التعاون المحترف ضمن صفوفه الثلاثي المصري عصام الحضري وعماد متعب ومصطفى فتحي، نظيره اتحاد جدة الذي يلعب له الدولي المصري الآخر محمود كهربا، بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة ماراثونية رائعة بالجولة الـ18 بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

وشهدت اللقاء مشاركة عصام الحضري مع التعاون بشكل أساسي، بينما شارك المخضرم عماد متعب في الشوط الثاني

كما تواجد في مدرجات استاد الجوهرة المشعة، هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، لمتابعة المباراة عن قرب لتحديد احتياجاته من اللاعبين المصريين المحترفين.

وتقدم العميد أولاً في الدقيقة 5 من ضربة حرة مباشرة سددها فهد الأنصاري بقوة ليخطئ الحضري في إبعاد الكرة.

ورد التعاون بهدف التعادل في الدقيقة 9 عن طريق سيدريك أميسي، وأضاف سكري القصيم الهدف الثاني في الدقيقة 13 برأسية رائعة من عبد الفتاح آدم، الذي سجل الهدف الثالث أيضا في الدقيقة 39.

وتصدت عارضة الحضري لتسدية كهربا القوية التي كادت أن تحرك المرمى من مكانه.

وقلص الاتحاد الفارق في الدقيقة 61 عن طريق أحمد العكايشي بعد صناعة مميزة من كهربا، ليعود من جديد التعاون بهدف رابع سجله سيدريك أميسي بالدقيقة 77.

وشارك عماد متعب في الدقيقة 64 من الشوط الثاني وتمكن من تسجيل هدفا ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 94 تلقى متعب تمريرة جعلته في مواجهة حارس المرمى الذي حاول مراوغته لتذهب الكرة إلى سعيد الدوسري ويسجل الهدف الخامس للتعاون من مساهمة للمخضرم والمتعب نجم الأهلي المعار.

وعلى الجانب الآخر شارك محمود عبد المنعم "كهربا" في اللقاء بالكامل مع الاتحاد وقدم اداء مميز ولكن الحظ وقف ضده في تسجيل الأهداف.

بهذه النتيجة أرتفع رصيد التعاون للنقطة 31 واقتنص المركز الخامس بجدول المسابقة من العميد، وتجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 30 وتراجع للمركز السادس.