الأربعاء 21 اغسطس 2024

نادي الشرقية يُكرم فريق الهوكي بطل أفريقيا

أخبار6-3-2018 | 11:36

يقيم نادى الشرقية يوم الجمعة المقبل حفلاً لتكريم فريق الهوكي بالنادي الفائز ببطولة أفريقيا للمرة الـ23 فى تاريخه، وعلى هامش الحفل سيتم تكريم عدداً من رموز محافظة الشرقية الذين حققوا نجاحات فى مختلف المجالات خلال العام الماضي 2017.

وقال الدكتور مجدي عزت، رئيس النادي، إن حفل التكريم لفريق الهوكي  سيُقام برعاية وحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية الذي لايدخر جهداً فى دعم النادي وبمشاركة كافة أعضاء مجلس النواب عن محافظة الشرقية، لافتاً إلى أن الحفل سيتضمن تقليلداً سيتم إتباعه سنوياً بتكريم رموز العمل العام من أبناء محافظة الشرقية فى شتى المجالات رياضية وإعلامية واقتصادية والذين أثروا الحياة بما قدموه كل فى مجاله.

وكشفت مصادر أن من أبرز الأسماء خلال الحفل الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية وكذلك الكاتب الصحفي رضا العراقي نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية رئيس القسم الاقتصادي.

أشار "عزت"، إلى أن مجلس إدارة النادي شكل لجنة برئاسة الفقيه الدستوري الدكتور نور فرحات لإختيار المتميزين من أبناء محافظة الشرقية لتكريمهم، لافتاً إلى أن التكريم سيتضمن أفضل نقابة مهنية وأفضل شخصية نقابية على مدار العام الماضي، مشيراً إلى أن النادي يستهدف العمل كمنظمة مجتمع مدني تسعى لتنمية مواردها والعمل على التطوير الحضاري لكافة المناطق المحيطة للنادي على حسابه الخاص، مؤكداً أن الوقت قد حان لأن نرفع من على كاهل محافظة الشرقية ذات الموارد القليلة عبء مصروفات نادي الشرقية الرياضي.

لفت "رئيس النادي"، إلى أن فريق الهوكي بالنادي تكلف مايقرب من 2 مليون جنيه من أجل مشاركته ببطولة أفريقية التى إستضافتها دولة غانا، ورغم الأزمة المادية التى يمر بها النادي حالياً لم نرغب فى مجلس إدارة النادي أن نُحمل المُحافظ أكثر ممايتحمل فى مسيرة دعمه للنادي، وذهب النادي لإستدانة تكلفة المشاركة بالبطولة الأفريقية.