الجمعة 7 يونيو 2024

الريال يكرر فوزه على باريس سان جيرمان ويتأهل إلى ربع النهائي

6-3-2018 | 23:43

كرر ريال مدريد حامل اللقب انتصاره على فريق باريس سان جيرمان بنتيجة 2-1 في لقاء الإياب على ملعب حديقة الأمراء في باريس ليتأهل الفريق الملكي إلى دور ربع النهائي بمجموع المباراتين 5-2 بعد الفوز في مباراة الذهاب في مدريد 3-1.

وعلى عكس المتوقع سيطر ريال مدريد على مجريات المباراة وكان الأقرب للتسجيل في الشوط الأول لولا تألق الحارس أرولا الذي تصدى لتسدية سيرجيو راموس في الدقيقة 17 وانفراد كريم بنزيمه في الدقيقة 35.

في المقابل فشل الفريق الباريسي في فرض سيطرته ووضح تأثير غياب البرازيلي نيمار دي سيلفا للإصابة وفشل دي ماريا في صنع الفارق، وجاء التهديد الوحيد من الفرنسي كليان أمبابي في نهاية الشوط الأول أبعدها نافاس إلى ضربة ركنية.

ومع بداية الشوط الثاني أخطأ دانيل ألفيش في التمرير ليقطعها أسينسيو ويمرر الكرة إلى لوكاس فاسكيز الذي أرسل كرة عرضية استقبلها كريستيانو رونالد بالرأس لتسكن شباك أريولا ويتقدم الفريق المدريدي بالهدف الأول، وفي الدقيقة 65 تلقى ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان البطاقة الصفراء الثانية وطرد من الملعب ليكمل أصحاب الأرض المباراة بعشرة لاعبين.

ورغم النقص العددي، سجل إديسون كافاني هدف التعادل في الدقيقة 7، ليعود الأمل للفريق الفرنسي قبل أن يقتل كاسيمرو أحلام البارسيين بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 80.