الأربعاء 22 مايو 2024

بالفيديو.. تعرف على أماكن الكثافات المرورية المرتفعة

7-3-2018 | 10:13

أكد الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، أن الحالة المرورية لليوم الأربعاء، تشهد كثافات مرتفعة مع ساعات الذروة الصباحية على المحاور الرئيسية.

وأضاف الشربيني، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج صباح البلد، المذاع على فضائية صدى البلد، أن الطريق الدائري يشهد كثافات مرتفعة معتادة خلال ساعات الذروة الصباحية ومع توجه المواطنين لأعمالهم خاصة أعلى نفق السلام، لافتا إلى أن هناك كثافات مرورية في منطقة أعلى كوبري السلام المتجهة إلى نفق السلام.

 

وأوضح أن محور 26 يوليو للقادم من مناطق 6 أكتوبر باتجاه ميدان لبنان يشهد كثافات مرورية متوسطة، والاتجاه الآخر يشهد كثافات نتيجة وقوع حادث تصادم على كوبري ناهيا دون وجود إصابات، وجار التعامل معها وإعادة تسيير الحركة المرورية  بالطريق.

 

ونصح المواطنين بالالتزام بقواعد المرور والقيادة الآمنة ومضاعفة مسافة الأمان لتجنب وقوع أي حوادث خاصة مع ساعات الصباح الأولى ووجود الشبورة المائية وتأثيرها على الرؤية.

 

وأشار إلى استمرار حملات أسبوع الانضباط المروري الذي وجه به اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية لتوعية المواطنين بضرورة الالتزام بتعليمات القيادة الآمنة حفاظا على سلامة أرواحهم.