الإثنين 20 مايو 2024

عادل لبيب من البحيرة: المشاركة في انتخابات الرئاسة واجب وطني على المصريين

7-3-2018 | 21:22

أكد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الأسبق، اليوم الأربعاء، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة واجب وطني على كل المصريين نظرا للمخاطر التي تهدد أمن واستقرار الوطن، لافتا إلى أن هناك خطة واضحة وكاملة من الجهات الخارجية هدفها تشوية الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع لإسقاط الدولة المصرية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمته حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، اليوم، بنادي شركة غزل كفر الدوار بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، لتأييد ودعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، وبحضور محمد وجيه المنسق العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة البحيرة، والدكتور محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، وأعضاء مجلس النواب، وتم عرض فيلم تسجيلي عن الإنجازات والمشاريع القومية التي قام بها الرئيس السيسي خلال 4 سنوات.

وأكد وزير التنمية المحلية الأسبق أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح في إعادة بناء مؤسسات الوطن، بالإضافة إلى إعادة مصر لمكانتها في منطقة الشرق الأوسط.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد شعلان وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة واجب وطني للحفاظ على أمن واستقرار الوطن، مؤكدا ضرورة الوقوف بجانب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال خريطة الطريق لتنمية الدولة المصرية.

وأشار وكيل وزارة الأوقاف إلى أن مصر شهدت خلال السنوات الماضية إنجازات حقيقية على أرض الواقع في فترة وجيزة، مطالبًا المصريين بالخروج للتصويت بكثافة في الانتخابات الرئاسية، لكي تصل رسالة للعالم أجمع بأن المصريين معا على قلب رجل واحد للحافظ على الدولة المصرية.