الخميس 23 مايو 2024

مدرب إيفرتون: نسعى لتقديم شيء مميز للجماهير أمام برايتون

8-3-2018 | 14:52

تحدث سام آلاردايس المدير الفني لفريق إيفرتون، عن قرب رحيله من نادي إيفرتون، وعن اللاعبين المصابين، وما سيفعله في الفترة المقبلة، وخطة اللعب لمواجهة برايتون أند هوف ألبيون في الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

وقال آلاردايس، في تصريحات صحفية أدلى بها: "فيل جاكيلكا وفونيس موري وليتون بينز عادوا إلينا وتدربوا مع الفريق وهم بحالة جيّدة جدا وجاهزون للقاء برايتون".

وتحدث المدير الفني لفريق إيفرتون عن خطوط دفاع الفريق قائلا: "إلياكيم مانجالا سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة، وآشلي ويليامز سيغيب عنّا لـ3 مباريات بسبب الطرد أمام بيرنلي، ولكن هنالك أسماء عادت لنا وسوف يحلون هذه المشكلات".

وتابع البيج سام عن الضغط على الفريق وموقعه في جدول الترتيب، قائلا: "لقد وضعنا الكثير من الضغوط على أنفسنا مع النتائج الماضية، ولكننا بحاجة إلى عون للجماهير التي تساندنا والذين هم في غاية الأهمية بالنسبة لنا"، مضيفا: علينا أن نعطيهم شيئا يوم السبت، علينا الفوز يوم السبت لنقدمه على الأقل لهم.

واختتم مدرب إيفرتون كلامه متحدثًا عن بقائه أو رحيله عن التوفيز، قائلا: "الموسم الماضي دربت كريستال بالاس وعندما انتهى الموسم رحلت، وكنت أريد أن أرتاح قليلاً، الآن أريد أن أبقى مع إيفرتون وأتمنى أن أحصل على عقد طويل الأجل".