الأحد 26 مايو 2024

مبادرة لتوصيل مرافق الوحدات السكنية بمشروعات «بشاير الخير» بالإسكندرية

8-3-2018 | 16:34

أطلق محافظ الإسكندرية محمد سلطان، مبادرة «ساهم بمرافق شقة» لدعوة لرجال الأعمال الوطنيين والمجتمع المدني للتبرع والمساهمة في توصيل مرافق الوحدات السكنية بمشروعات تطوير العشوائيات مشروعي «بشاير الخير ٢» لمنطقة غيط العنب، و«بشائر الخير ٣» بمنطقة مأوى الصيادين بحي غرب.

وأوضح المحافظ ،في بيان اليوم الخميس، أن توصيل المرافق بالوحدة السكنية الواحدة في مشروعات «بشاير الخير» يتكلف نحو20 ألف جنيه، ويشمل خدمات الكهرباء والغاز والصرف صحي والمياه.

وأشار إلى دور المجتمع المدني ورجال الأعمال في التعاون مع الدولة في مشروعات التطوير والتنمية لخدمة أهالينا في المناطق العشوائية، مؤكدا أن هذا الدور أساسي ومحوري من خلال المساهمة في المشاريع القومية لمصر وفي تنمية المجتمع على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والسياسي كما أنهم يؤثرون في الحياة الاقتصادية والتنموية بالعديد من المشروعات الناجحة.

وأكد البيان أنه يمكن التبرع والمساهمة في توصيل مرافق الوحدات السكنية بمشروعات تطوير العشوائيات بمشروع بشاير الخير «٢، ٣» على حساب المحافظة بالبنك الأهلي المصري فرع «تحيا مصر» بمنطقة بشاير الخير «١» بغيط العنب رقم الحساب 01161100057، وذلك في إطار خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية ودعم الأسر الأولى بالرعاية لتنفيذ تنمية شاملة والنهوض بالمرافق العامة.