الأربعاء 29 مايو 2024

"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا لتأييد السيسي في الحوامدية

8-3-2018 | 19:06

شارك آلاف من أهالي منطقة الحوامدية بمحافظة الجيزة في المؤتمر الحاشد الذي نظمه حزب (مستقبل وطن) بالتنسيق مع النائب إبراهيم حمودة في الساحة الشعبية بالحوامدية لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية.

حضر المؤتمر المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن وعدد من نواب الحزب وأعضاء مجلس النواب، وقيادات الأمانة المركزية وقيادات قطاع شمال الصعيد.

وانطلقت فعاليات المؤتمر الجماهيري الحاشد، بتلاوة بعض آيات القرآن الكريم، وشهد المؤتمر حضور الاف المواطنين من الرجال والسيدات والأطفال حاملين لافتات تأييد الرئيس وأعلام مصر وصور للرئيس عبد الفتاح السيسى.

بدأ المؤتمر بكلمة للنائب إبراهيم حموده وكيل لجنة السياحة بمجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، وطالب المشاركين جميع المشاركين بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من رجال الشرطة والقوات المسلحة، مرحباً بجميع النواب الحاضرين بالمؤتمر.

بدوره، قال النائب أشرف رشاد رئيس حزب (مستقبل وطن) إن انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لا حصر لها، مشددا على ضرورة مؤازرة الوطن خلال الفترة المقبلة بعدما تصدى لمؤامرات كان في مواجهتها رجل نثق فى قياداته لهذا الوطن وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي، وإننا نقف الآن لا لنقول اننا خلف السيسى ولكن لنعلن أن كلنا جنود فى كتيبة دعم الرئيس.


وأكد رئيس حزب مستقبل وطن، علي إننا لا نجد أيام مثل الانتخابات حتى نرد الجميل للرئيس السيسى وعلينا إن نخرج ونحتشد لنجعل أيام الانتخابات عيد الوطنية والشرف.