الجمعة 27 سبتمبر 2024

محافظ الفيوم يؤكد ضرورة مشاركة الشباب بفاعلية في الانتخابات الرئاسية

11-3-2018 | 13:05

 أكد الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم ضرورة مشاركة الشباب بفاعلية في الانتخابات الرئاسية ودورهم الكبير في توعية المواطنين بأهمية المشاركة في هذا الاستحقاق الهام.

وطالب المحافظ في الاجتماع الدوري لمجلس شباب المحافظة الشباب بنقل صورة حضارية مشرفة عن مصر أمام دول العالم، كما أصدر توجيهاته لرئيسي المركزين بسرعة العمل على حل مشكلة الأسواق العشوائية ودراسة المقترحات التي قدمها الشباب بتوفير أماكن بديلة لهذه الأسواق والتنسيق مع مسئولي الري والصرف الصحي والطرق والمرور لحل المشكلات التي تواجه هذه القطاعات.

وناقش الاجتماع عددا من المشكلات التي يعاني منها المواطنون في مركزي اطسا وسنورس، بالإضافة إلى مشكلات الوحدات الاجتماعية ومعايير اختيار لجان المساءلة الاجتماعية، حيث وجه المحافظ وكيل وزارة الشئون بإعداد تقرير شامل عن أعمال كل وحدة اجتماعية.

كما استعرض الاجتماع المقترحات التي تقدم بها مجلس الشباب بهدف تطوير أداء الوحدات المحلية والقضاء على الفساد الإداري وتفعيل أداء مكاتب خدمة المواطنين ومراكز المعلومات.

حضر الاجتماع بسام عزام رئيس مركز ومدينة إطسا، المهندس عادل عبد الكريم رئيس مركز ومدينة سنورس، إيمان زكي وكيل وزارة الشئون الاجتماعية، وعاطف عبد الهادي مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم.