الخميس 23 مايو 2024

المستشار الإعلامي المصري بالخرطوم يبحث مع رئيس اتحاد الصحفيين السودانيين تعزيز التعاون

أخبار11-3-2018 | 15:33

بحث المستشار الإعلامي لسفارة مصر بالخرطوم، عبد النبي صادق، اليوم الأحد مع رئيس الاتحاد العام للصحفيين السودانيين، الصادق الرزيقي، سبل تعزيز التعاون الإعلامي بين البلدين الشقيقين.
وقال صادق -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالخرطوم- إن اللقاء الذي عقد بمقر الاتحاد تم في جو من الود والترحيب، وتم خلاله التطرق إلى اللقاءات والزيارات المتبادلة الأخيرة بين مسئولي البلدين، وما أحدثته من إيجابيات في العلاقات .
وأضاف أنه تم الاتفاق على تدعيم الإيجابيات والبعد عن كل ما يعكر صفو العلاقات المصرية السودانية، والعمل على تعزيز وزيادة التعاون الإعلامي في مختلف المجالات بين البلدين، خاصة في ظل الأجواء الإيجابية التي تسود على المستوى الرسمي والشعبي .
وأشار إلى أنه أكد لرئيس اتحاد الصحفيين السودانيين أن المكتب الإعلامي المصري بالخرطوم يعمل دائما على زيادة وتفعيل التعاون مع وسائل الإعلام السودانية بما يدعم العلاقات بين البلدين الشقيقين، والارتقاء بها إلى المستوى اللائق والمأمول، في إطار من التعاون وتبادل الخبرات وتدعيم الإيجابيات، والبعد عن كل ما يسيء أو يعرقل طبيعة العلاقات الثنائية على كافة الأصعدة.
وذكر المستشار الإعلامي لسفارة مصر بالخرطوم أن الفترة القادمة ستشهد قيام عدد من البرامج واللقاءات والسيمنارات في القاهرة والخرطوم، بما يدفع العلاقات بين شعبي وادي النيل نحو الأمام.
من جانبه، أكد رئيس الاتحاد العام للصحفيين السودانيين، قوة ومتانة العلاقات المصرية السودانية، وضرورة تعزيزها بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.