الأحد 19 مايو 2024

السويدي ونواب أسيوط يطلقون مؤتمر ائتلاف دعم مصر لتأييد «السيسي»

11-3-2018 | 16:16

عقد ائتلاف دعم مصر مؤتمرا جماهيريا بمحافظة أسيوط اليوم الأحد لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية التي تجري أواخر الشهر الحالي .
وقال المهندس محمد السويدي رئيس الائتلاف إن دعم الائتلاف للرئيس السيسي هو دور وطني ويأتي إيمانا وثقة فيه .. وقال إن أعضاء الائتلاف البالغ عددهم 379 على مستوى الجمهورية هم لخدمة مصرنا الغالية .
وأكد السويدي أن دعم وتأييد الرئيس السيسي واجب وطني للإصلاحات الاقتصادية التي اتخذها وساهمت بالنهوض بالاقتصاد المصري وارتفاع احتياطي النقد وحدوث طفرة اقتصادية بالإضافة إلى إنجازاته في القطاع الصحي والنهوض به والاكتشافات في مجال البترول والطاقة و إنشاء المدن العمرانية الجديدة .
وقام رئيس ائتلاف دعم مصر على هامش المؤتمر بافتتاح مقر الائتلاف بمحافظة أسيوط ورافقه المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط وطاهر أبو زيد وزير الرياضة الاسبق ،ومجدى مرشد الأمين العام للائتلاف ،ومحمد على يوسف أمين التنظيم، ومحمد على رشوان نائب رئيس الائتلاف، ومارجريت عازر عضو الائتلاف ،وعدد من أعضاء مجلس النواب ورجال الدين الاسلامي والمسيحي والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة .
ومن جانبه قال محمد فهمى صالح المدير التنفيذي لائتلاف دعم مصر بأسيوط أن دعم الرئيس السيسي واجب وطني وأن مقرات الائتلاف بمختلف محافظات الجمهورية تهدف إلى توعية المواطنين وخدمتهم وتلقي الشكاوي وحلها مع أعضاء مجلس النواب بالمحافظة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومنظمات المجتمع المدني وهيئاته .
وأكد أن دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى يأتي لاستكمال مسيرة التنمية والعبور بمصر إلى مزيد من التقدم والنهوض لتحتل مصر مكانتها اللائقة بين الشعوب.
وبدوره شدد طاهر أبو زيد على أهمية دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتظهر الانتخابات الرئاسية بالشكل اللائق وتكون فخرا لكل المصريين ونموذجا في الديمقراطية .. مطالبا المصريين بالنزول إلى اللجان الانتخابية واختيار الرئيس السيسي قائد مسيرة التنمية في البلاد.

    الاكثر قراءة