الإثنين 30 سبتمبر 2024

مؤتمر جماهيري حاشد للعاملين بقطاع البترول لتأييد الرئيس السيسي

أخبار14-3-2018 | 15:39

قال رئيس النقابة العامة للعاملين بقطاع البترول عادل رجب إن جميع العاملين بقطاع البترول يعلنون تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لأنه لم يتأخر عن تلبية نداء الشعب المصري، وقرر خوض الانتخابات فى أصعب أيام الدولة المصرية، كما أنه تمكن من تحقيق طفرة حقيقية في هذا القطاع خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك في كلمته اليوم الأربعاء خلال المؤتمر الحاشد الذي نظمته النقابة العامة للعاملين بقطاع البترول باستاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة لدعم وتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقررة بالداخل خلال الفترة من 26 إلى 28 مارس الجاري.

وأضاف أن الشعب المصري على قلب رجل واحد وسيشارك بنسبة غير مسبوقه في الانتخابات لإعادة انتخاب القائد الذي وصل بمصر إلى بر الأمان.

شارك في المؤتمر آلاف العاملين بقطاع البترول والثروة المعدنية حاملين أعلام مصر، ورددوا عددا من الهتافات المؤيدة للرئيس السيسي والتي تؤكد على ضرورة المشاركة في الانتخابات.

حضر المؤتمر رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول عادل رجب ورجل الأعمال الدكتور حسن راتب، والنائب طلعت السويدى رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، والأنباء أرميا ممثلا عن الكنيسة، والدكتور عصام الفقى ممثلا عن الأزهر الشريف، وعدد من قيادات الهيئة العامة للبترول والشركات.