السبت 29 يونيو 2024

"كلنا معاك من أجل مصر" تنظم مؤتمرين لدعم الرئيس السيسي في الوادي الجديد

14-3-2018 | 21:30

نظمت مساء اليوم حملة "كلنا معاك من أجل مصر" في الوادي الجديد مؤتمرين جماهيريين بقرية فلسطين بالخارجة وبمدينة بلاط بمركز بلاط .

ففي مؤتمر قرية فلسطين أكد الدكتور محسن عبد الوهاب المنسق العام للحملة بالوادي الجديد أن دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية ركيزة لأمن واستقرار البلاد واستمرار مسيرة الانجازات التي بدأها الرئيس في شتي المجالات وفي جميع محافظات مصر وخاصة محافظة الوادي الجديد التي شهدت انطلاق مشروع المليون ونصف المليون فدان بمنطقة الفرافرة الجديدة بالاضافة الي الطفرة الكبيرة في مجال الطرق بالواحات وانشاء الطرق العرضية للربط بين الوادي الجديد والمحافظات المجاورة.

وخلال المؤتمر تم عرض إنجازات الرئيس وإطلاق الأغاني الوطنية وكذلك الفقرات الفنية والفلكلورية التي تعبر عن دعم وتأييد الرئيس السيسي.

وفي مؤتمر بلاط أكدت جموع المواطنون علي دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية ردا للجميل لجهوده في الخروج بمصر إلى بر الأمان ؛مشيرين إلى أن المشاركة في الانتخابات ستكون بشكل مكثف يثبت للعالم أن مصر اختازت طريقها نحو البناء والتعمير ؛ وأن المرحلة الحالية تفرض ضرورة اصطفاف المصريين خلف القيادة السياسية.

كما أوضح أهالي بلاط أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية يعكس مدي تقدير المصريين لشهداء مصر من الجيش والشرطة الذين ضحوا بحياتهم حتي ينعم المصريين بالأمن والأمان وحتي تظل مصر آمنة ويضمن لها الانطلاق نحو المستقبل.