الأحد 16 يونيو 2024

علي حسن: المصريون بالخارج أعطوا رسالة قوية للعالم بمشاركتهم الكثيفة

أخبار16-3-2018 | 14:10

أكد علي حسن رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، أن المصريين بالخارج أعطوا رسالة قوية للعالم أجمع بعشقهم لتراب بلدهم وذلك بالمظهر الحضاري الذي ظهروا عليه في التوافد على مقار الانتخابات بالسفارات والقنصليات في كافة دول العالم قبل ساعات من انطلاق العملية الانتخابية .
وقال الأستاذ علي حسن - في تصريحات خاصة لقناة (إكسترا نيوز) اليوم الجمعة - "إن مصر تتطلب منا جميعا الذهاب إلى صناديق الاقتراع حتى نجهد المؤمرات التي تحاك ضدها"، مشيرا إلى أنه لا يوجد خائن إلا و خرج عبر القنوات الإرهابية ليدعو المصريين لعدم الذهاب إلى صناديق الاقتراع في الداخل والخارج وذلك تمهيدا لمؤامرة معلومة لديهم.
وتابع قائلا: "إن أكثر الدول التي شهدت إقبالا كثيفا من المصريين هي الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات وإيطاليا وفرنسا وألمانيا، حيث أكد المصريون في رسالة قوية بأنهم نجحوا في التصدي للإرهاب ولأعداء الوطن الذين خرجوا عبر قنوات الإرهاب لإقناع المصريين بمقاطعة الانتخابات.
وناشد رئيس تحرير "أ ش أ"، المصريين بضرورة المشاركة في الانتخابات، لافتا إلى أن مسألة الإجازات لن تؤثر على النزول والمشاركة لأنه بالفعل هناك تواجد منذ الصباح، وحرص من المصريين على الإدلاء بأصواتهم في مشهد جميل.