الأحد 22 سبتمبر 2024

مدرب تشيلسي: سنركز على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا

16-3-2018 | 18:54

كشف الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي، هدف فريقه الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، بعد توديع منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد برشلونة الإسباني.

وقال كونتي، إنه يركز على إحراز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سيواجه مضيفه ليستر سيتي، في دور الثمانية يوم الأحد المقبل، مع ضمان إنهاء الموسم ضمن الـ4 الأوائل في الدوري.

ويعاني تشيلسي، الذي يحتل المركز الخامس، قبل 8 مباريات من نهاية الدوري، لإنهاء الموسم ضمن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

وأضاف كونتي - في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة- "علينا أن نحاول في المسارين معا.. كل البطولات مهمة بالنسبة لنا".. وتابع "سنقاتل حتى النهاية في كل المسابقات، الآن نخوض دور الثمانية في كأس الاتحاد، وإذا فزنا سنلعب في ويمبلي".

وأثيرت عدة تساؤلات حول دور تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي، في هدفي ليونيل ميسي في الهزيمة (0-3) أمام برشلونة في "الكامب نو"، ليتأهل الفريق الكتالوني بمجموع المباراتين (4 - 1)، لمواجهة روما في دور الثمانية.

وأوضح كونتي، أنه لم يقرر بعد أن كان الحارس البلجيكي سيكون ضمن تشكيلة فريقه الأساسية في مباراة الأحد المقبل أم لا، مضيفا "نتحدث عن حارسي مرمى جيدين، وهما تيبو كورتوا وويلي كاباييرو.. غدا سأضم الأفضل منهما، لأننا نرغب في التأهل للدور التالي للبطولة".

ويخشى المدرب الإيطالي التهديد الذي يمثله جيمي فاردي مهاجم ليستر، الذي أحرز 5 أهداف في آخر 7 مباريات في الدوري.. وقال "لدينا استعدادات خاصة دفاعيا، حيث ندرك خطورة فاردي جيدا".