الخميس 27 يونيو 2024

بالصور.. آينتراخت يفوز بثلاثية على ماينز.. ومونشنجلادباخ يهرب من هزيمة في البوندسليجا

17-3-2018 | 20:26

حقق آينتراخت فرانكفورت فوزا سهلا بثلاثية على ضيفه ماينز خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم علي ملعب كومرزنبك أرينا، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الألماني.


وافتتح كيفين برينس بواتينج تسجيل الثلاثية في الدقيقة 6، قبل أن يضيف لوكا جوفيتش تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 23. 


واختتم انتى ريبيتش تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 41 من أحداث اللقاء.


بتلك النتيجة رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده إلى النقطة 45 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد ماينز عند النقطة 25 في المركز الـ16 .


بينما حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف نتيجة مباراة هوفنهايم وبوروسيا مونشنجلادباخ خلال اللقاء الذى جمع بينهما مساء اليوم علي ملعب بروسيا بارك ضمن منافسات نفس الجولة.

وافتتح بنيامين هوينه تسجيل الهدف الأول لصالح هوفنهايم في الدقيقة 13 من أحداث اللقاء، ونجح جوزيب دراميتش في تسجيل هدف التعادل لصالح مونشنجلادباخ في الدقيقة 33 ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع بداية الشوط الثاني نجح أندريج كراماريتش في تسجيل هدف التقدم مرة أخرى من ركلة جزاء صحيحة لصالح هوفنهايم في الدقيقة 58، قبل أن ينجح لارس ستيندل فى تسجيل هدف التعادل مرة أخرى لصالح مونشنجلادباخ في الدقيقة 72 .

ونجح فلوريان جريليتش في تسجيل هدف التقدم مرة أخرى في الدقيقة 73، قبل أن ينجح ماثياس جينتير في تسجيل هدف التعادل لصالح مونشنجلادباخ في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

بتلك النتيجة، وصل هوفنهايم في المركز السابع برصيد 39 نقطة، بينما رفع بوروسيا مونشنجلادباخ رصيده إلى النقطة 36 في المركز التاسع.

    الاكثر قراءة