الإثنين 10 يونيو 2024

السوبر صلاح يقود ليفربول لسحق واتفورد

17-3-2018 | 21:19

سجل الدولي المصري محمد صلاح، 4 أهداف سوبر هاتريك، ليقود فريقه ليفربول لسحق واتفورد على ملعب الأنفيليد بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع رقم 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم محمد صلاح بالهدف الأول في الدقيقة الثالثة بعدما انطلق داخل منطقة الجزاء قبل أن يمر من مدافع الضيوف ويسقطهم أرضا ويضع الكرة في الشباك، وأضاف الفرعون المصري الهدف الثاني في الدقيقة 44 بعدما استلم تمريرة عرضية من أندي روبرستون ليسدد الكرة قوية تسكن الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريديز بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني لم يكتفِ صلاح بالتسجيل، بل أهدى كرة الهدف الثالث لربرتو فيرمينو في الدقيقة 57، وفي الدقيقة 78 انطلاقة رائعة من ساديو ماني في الجهة اليمنى ودخول لمنطقة الجزاء بتمريرة للخلف وصلت إلى محمد صلاح الذي بدوره راوغ مدافعي فريق واتفورد وسدد تسديدة أرضية على يمين الحارس لداخل الشباك، قبل أن يختتم صلاح الأهداف بتسجيل الهدف الخامس بعدما تابع تسديدة داني إنجيز التي تصدى لها لتصل إلى صلاح الذي لم يتوانَ من التسديد وتسجيل الهدف الخامس في الشباك الخالية، لينفرد صلاح بصدارة  قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 28 هدف بفارق 4 أهداف عن لاعب توتنهام هاري كين.

وبهذا الفوز، قفز ليفربول إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد 63 نقطة، في المقابل توقف رصيد واتفورد في المركز الـ11 عند رصيد 36 نقطة.

    الاكثر قراءة