الأربعاء 26 يونيو 2024

رابطة الأندية تزور نادي المقاولون العرب وتكرم محمد عادل

19-3-2018 | 18:26

قام أعضاء المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة برئاسة محمود الشامي، اليوم الإثنين، بزيارة نادي المقاولون العرب، وعقدوا جلسة مع المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على قطاع الكرة بنادي المقاولون العرب، في حضور علاء نبيل رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون .

وشهدت الجلسة مناقشة بعض الأمور الخاصة بعمل رابطة الأندية المحترفة ودورها في إدارة شئون مسابقة الدوري خلال المرحلة المقبلة، والاستعدادات الخاصة بالمسابقة في الموسم المقبل، إلي جانب الاتفاق على وضع آلية وضوابط محددة لعودة الجماهير، يأتي في مقدمتها تشديد العقوبات ضد أي خروج عن النص من قبل جماهير الأندية في الموسم المقبل.

وفي نهاية الاجتماع، أهدى محمود الشامي درع رابطة الأندية للمهندس محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب، في حضور أعضاء المكتب التنفيذي للرابطة اللواء صفي الدين بسيوني والدكتور إسماعيل سليم واللواء عثمان دسوقي والمهندس ماجد نجاتي.

وكان المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة برئاسة محمود الشامي قد زار اليوم الاثنين ناديي إنبي وبتروجت، وقام الشامي بتقديم درع الرابطة لرئيسي الناديين علاء خشب رئيس نادي إنبي وخالد عبده رئيس نادي بتروجت .


    الاكثر قراءة