الأحد 29 سبتمبر 2024

«مستقبل وطن» ببنها ينظم مؤتمرًا حاشدًا لدعم الرئيس السيسي

19-3-2018 | 21:54

أكد المشاركون في المؤتمر الشعبي لحزب "مستقبل وطن" ببنها، تحت عنوان " السيسي مستقبل وطن" لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، أن الخروج لصناديق الانتخابات واجب وطني على كل مصري، وسيكون بمثابة كلمة شكر للرئيس على الإنجازات العملاقة التي شهدتها الفترة الأولى من الرئاسة وتأكيد من المصريين لرئيسهم على الوقوف خلفه لاستكمال المسيرة في الفترة الثانية.

وأشار المشاركون إلى أن خروج المصريين في الخارج للتصويت، كانت رسالة لكل مواطن شريف يحرص على الحفاظ على أمن واستقرار مصر، موجهين التحية إلى القوات المسلحة والشرطة المصرية لجهودهما في توفير الأمن والأمان للجميع والحفاظ على الوطن واستقراره.

وقال الدكتور أحمد عامر الخولي أمين عام حزب مستقبل وطن بالقليوبية " سنتحد ونجتمع ونحتشد أمام اللجان للتأكيد على حقيقة شعبية الرئيس السيسي، مشيرا إلى أن الحزب يكثف جهوده لتوعية المواطنين ضد المخاطر التي تواجه الدولة داخليا وخارجيا، وحثهم على المشاركة الدستورية في اختيار رئيسهم.

من جانبه، أكد النائب جمال كوش عضو مجلس النواب عن مركز بنها، أن الانتخابات الرئاسية ليست منافسة بين مرشحين بل هي معركة مصر أمام العالم، ومع المنظمات الدولية التي تسعى لتشويه صورتنا أمام الرأي العام العالمي، مشيدا بنجاحات القيادة السياسية، والقوات المسلحة في الحرب الشاملة لاجتثاث الإرهاب من جذوره .

شارك في المؤتمر عدد من القيادات الشعبية من أبناء مدينة بنها ومحافظة القليوبية، ومحمود أبو حبسة وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية وعدد من أسر شهداء الجيش والشرطة الذين تم تكريم أسماء أبنائهم خلال المؤتمر تقديرا لدورهم البطولي في الدفاع عن أرض مصر وسلامة وأمن شعبها.