الأحد 23 يونيو 2024

الملتقى التوظيفي الأول لأهالي المنيا

21-1-2017 | 15:54

أقام الدكتور علي الكيال، عضو مجلس النواب عن دائرة سمالوط  بمحافظة المنيا، اليوم الملتقى التوظيفى الأول لأهالى المينا، بمشاركة 30 شركة توفر ما يزيد عن 3000 وظيفة، وتمنح مرتبات شهرية، وتأمينات ومعاشات، وتأمينات صحية.

 

وأوضح الكيال في بيان له أن الدولة الآن لا تستطيع توفير فرص عمل في الحكومة ، والعمل المتاح موجود في القطاع الخاص، وتبقى هذه الملتقيات التوظيفية وسيلة لتوفير فرص عمل للشباب الجاد الذي يعمل على نهضة بلده، مؤكدًا أن شباب مصر هم الأمل وعلي أكتافهم سيبنى الوطن.

 

وأشار عضو مجل النواب عن دائرة سمالوط إلى أن الدولة والمنطقة العربية تمر بظروف صعبة ولكن هناك أمل في التغيير إلى الأفضل بمشاركة الشباب المجتهد ، مؤكدًا على أن شباب مصر الذي نهض بدول الخليج من تعليم وصحة ومهندسين، وهو الذي سيبني وطنه خلال الفترة القادمة.

 

الملتقى شارك فيه عدد من الشركات الاستثمارية الكبرى منها شركة أمريكانا، وشركة رنين، ومؤسسة مصر الخير ، وشركة عمال مصر، والشركة السويسرية للملابس الجاهزة،وشركة جي فور اس للخدمات الأمنية، وشركة روكسي للصناعات الجاهزة، وشركة نو بجز الأمريكية، وشركة سفن سيرفس ، وشركة الدقهلية للدواجن.