الإثنين 27 مايو 2024

الأم المثالية بكفر الشيخ تكشف تفاصيل إهدائها الرئيس لوحة فنية

أخبار21-3-2018 | 16:15

قالت نادية محمد أبو الحمد خليفة الأم المثالية الأولى بكفر الشيخ، والتي رفعت صورة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أثناء احتفالية المرأة المصرية، إن الاحتفال اليوم كان جميلا وأسعدها تكريم الرئيس لها، مضيفة لم أكن أتوقع أن ألتقي بالرئيس ذات يوم لكن ما حدث هو مفاجأة أسعدتني.


وكشفت في تصريح لـ"الهلال اليوم"، تفاصيل حديثها مع الرئيس قائلة إنها طلبت منه أن تحضنه وتقبله لأنها تحبه وتفتخر بكونه رئيسا لمصر إلا أن الرئيس كان محرجا، مضيفة أن اللوحة الفنية التي حملتها نفذها نجلها وطالبها بأن تهديها للسيسي خلال الاحتفال تعبيرا عن حبها له، وهو ما حدث وشعرت بسببه بفرحة شديدة.


وأوضحت أنها الآن تعمل مدرس للتربية الرياضية في الأزهر وأنها تحدت الأمية بقرار التعليم وهي في سن الـ17 سنة بعد أن قرر والدها إخراجها من المدرسة في سن صغيرة بعد استشهاد شقيقها فكري عام 1970، موضحة أنها بدأت في التعليم حتى حصلت على بكالوريوس في الدراسات الإسلامية من جامعة الأزهر.


وأضافت أنها لديها ثلاثة أبناء ولدين تخرجا في كليات مختلفة والفتاة تدرس الآن في جامعة الأزهر لتكمل تربيتهم من خلال عملها الحالي بعد أن رحل زوجها بعد معاناة مع مرض السرطان.