الخميس 27 يونيو 2024

حزب حماة الوطن ينظم مؤتمرا حاشدا لتأييد الرئيس السيسي بالغربية

21-3-2018 | 17:17

نظم حزب حماة الوطن اليوم الأربعاء مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى الانتخابات الرئاسية بقرية أبو صير مركز سمنود بمحافظة الغربية تحت رعاية نائب الحزب عزت المحلاوى وبحضور الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب وأعضاء الهيئة العليا وعدد كبير من النواب والشخصيات العامة والقيادات السياسية.

وقال الفريق جلال الهريدى رئيس حزب حماة الوطن أنه يؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لما حققه من إنجازات حقيقية على أرض الواقع في جميع المجالات، ومواجهة الإرهاب وتوجيه ضربات استباقية لكل من تسول له نفسه الأضرار بالأمن القومي للبلاد.

وأوضح رئيس الحزب أنه قابل الرئيس السيسي عدة مرات اكتشف خلالها شخصية الرئيس القوية وأنه لم ير أحدًا يحب هذا الوطن مثله ويريد أن تصبح مصر أفضل دولة في العالم وأن يحقق طموحات المصريين.

وأضاف الهريدى أن مصر في حرب ولا بد من وحدة الشعب لمواجهة التحديات التي تفرضها الأوضاع الراهنة، موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على مجهوداته.

من جانبه، قال اللواء محمد الغباشي مساعد رئيس الحزب أن الرئيس السيسي أنهى ملف تحديث القوات المسلحة وأحدث طفرة في الملف الاقتصادى ، مشيرا إلى أن الفترة الثانية، ستجنى مصر من خلالها حصاد سنوات العمل في الفترة الماضية .

وأشار الغباشى ألى أن أهم إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي حماية الأرض والعرض واختار الطريق الصعب ولم يعتمد علي المسكنات كما فعل السابقين حتى لو كان على حساب شعبيته التي لم تهتز بسبب تفهم المصريين لما يقوم به من أجل بناء مصر الحديثة مشيرا إلى أهمية مشاركة أبناء الوطن الإيجابية والنزول للتصويت بالانتخابات دعما للعملية الديمقراطية وأظهار لصورة مصر أمام العالم الخارجى والتأكيد على وقوف كافة أبناء الوطن صفا واحدا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى ودعما للقوات المسلحة والشرطة في العملية سيناء 2018 لتطهير سيناء من كافة العناصر الإرهابية والتكفيرية.

فيما أعلن النائب عزت المحلاوي أمين الحزب بالغربية دعمه وتأييده الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية... مشيرا إلى أن هذا الدعم من أجل بناء مصر الحديثة ومن أجل البسطاء والعمال والفلاحين ومن أجل القضاء علي الإرهاب.