الجمعة 27 سبتمبر 2024

بالصور.. شرطة النقل تعيد طفلا لأسرته بعد تغيبه 13 يوما

13-3-2017 | 12:03

أعادت شرطة النقل طفلا تغيب عن منزل أسرته، بعد العثور عليه فى محطة قطار الإسماعيلية، بعدما نشر أقربه صورا له فى محطات القطار.

 

أثناء مرور الخدمات الأمنية على رصيف محطة سكة حديد الإسماعيلية وحال دخول القطار رقم 956 القادم من بورسعيد، تلاحظ لهم وجود أحد الأطفال على رصيف المحطة، والملصق على جدران المحطة صورة له مدون بها بيانات شخصيه له وأرقام تليفونات أسرته على من يجده يتصل بهم .

 

وبفحص الطفل وملاحظة التطابق التام بين الطفل والإعلان المعلق على جدران المحطة، وجد تطابق تام حتى الملابس التى يرتديها بالصورة هو نفس الملابس التى يرتديها الطفل أثناء العثور علية وهى "عبارة عن ترينج لبنى وكاب أسون".. وبمناقشته تبين عدم قدرته على الكلام لوجود ثقل فى كلامه أثناء التحدث وهذا مدون بالإعلان.

 

وتبين أن الطفل يدعى "ع م أ" 14 سنة، على الفور وجهنا بتقديم الرعاية اللازمة للطفل وبحث حالته وبذل المساعى للتوصل لأهله.. وعلى الفور تم الاتصال بأرقام الهواتف المدونة على الإعلان وحضر شقيق الطفل. . وتبين أنه يدعى "ع. م. ا" 30 سنة، والذى أكد على غيابة وتحرر المحضر بتاريخ 1/3/2017 إدارى مركز شرطة فايد.

 

وبسؤال شقيق الطفل أكد عدم وجود أية خلافات أسرية أو ما شابه ذلك إلا أن الطفل نظرا لانشغال الأسرة بالعمل وتركه وحيدا لفترات طويلة بالمنزل قرر الخروج من المنزل ونظرا لما يعانيه لم يستطيع العودة.. وقدم شقيق الطفل الشكر لرجال الشرطة للجهد المبذول فى رعاية شقيقه وإعادته لأسرته .

 

وبالعرض على اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتحرير المحضر وأرسل بالطفل وشقيقه لمركز شرطة فايد، لقيده وعرضه على النيابة العامة.