الأحد 28 ابريل 2024

ذوو الإعاقة يعلنون تأييدهم ودعمهم للرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة

أخبار22-3-2018 | 20:54

نظمت جمعية الطريق إلى الهدف لذوي الإعاقة احتفالية مساء اليوم بالمجلس الأعلى للثقافة لتكريم الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم، وأعلن ذوو الإعاقة تأييدهم ودعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

شهد الاحتفال اللواء محمد أيمن نائب محافظ القاهرة والدكتور حسام فودة عضو الهيئة العليا بائتلاف حب الوطن ونخبة من المسئولين والشخصيات العامة وممثلي الجمعيات الأهلية العاملة في مجال ذوي الإعاقة، حيث تم تكريم أكثر من ١٠٠ من أمهات الأشخاص ذوي الإعاقة ومنحهن (شهادات أمان) إلى جانب العديد من الجوائز العينية والمادية.

وأكد عبد المجيد الدالي رئيس الجمعية خلال الاحتفال حرص الجمعية على تكريم الأمهات كل عام تقديرا لدورهن في تربية الأجيال وبناء المجتمع، وما يضطلعن به من دور مهم في إنشاء جيل المستقبل الذي يتحمل مسئولية بناء الأوطان وذلك في إطار الدور الخدمي الذي تقدمه الجمعية للمجتمع، وإن كانت تعطي أولوية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشار إلى إعلان الرئيس السيسي 2018 عام الأشخاص ذوى الإعاقة والذي يعد خطوة جيدة لإنصافهم، إلى جانب إقرار مجلس النواب قانون الأشخاص ذوي الإعاقة والذي يعد طفرة كبيرة في مسار حصولهم على حقوقهم، بعد انتظار طال أكثر من أربعين عاما.

من جانبهم، أعلن المشاركون في الاحتفالية تأييدهم ودعمهم للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات المقبلة وحرصهم على النزول والمشاركة في الانتخابات، مؤكدين حرص الرئيس السيسي على دمج الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع وحصولهم على كامل حقوقهم.


    Dr.Randa
    Dr.Radwa