الثلاثاء 28 مايو 2024

رئيس قطاع التعليم العام يتفقد مدرسة كلية النصر بالمعادي

أخبار23-3-2018 | 13:20

قام الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بزيارة مدرسة كلية النصر بالمعادي للاحتفال بختام مهرجان الأنشطة العلمية، والثقافية، والفنية، يرافقه محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وأماني خيري مدير إدارة المعادى التعليمية، وعدد من قيادات الوزارة، وأعضاء من مجلس الآباء والمعلمين.

 

تفقد حجازي معرض الصحافة المقام بالقسم الابتدائي، والذي شارك فيه طلاب جميع المراحل الدراسية بالمدرسة، وقام بزيارة أحد فصول القسم الابتدائي وأجرى حوارًا مع الطلاب، وتفقد أيضًا حمام السباحة واطلع على الأنشطة المختلفة، وتحدث حجازي مع مدربي الفريق الخاص بالمدرسة والفائز بالمركز الأول فى بطولة العالم فى سباحة الزعانف والمونو.

 

كما تفقد حجازي معرض الاقتصاد المنزلي وأشاد بأعمال الطالبات فى الأنشطة المختلفة من صناعة المفروشات وإعادة تدوير المخلفات وإنتاجها فى صورة لوحات فنية مميزة، وكذا صناعة الأغذية والحلويات.

 

وتفقد حجازي معرض الحاسب الآلي وأجرى حوارًا مع الطلبة المشاركين وواضعي البرامج على الكمبيوتر، ثم توجه حجازي لزيارة المكتبة الرئيسية، مؤكدًا على أهمية تفعيل بنك المعرفة وتحقيق أقصى استفادة منه لكافة الطلاب لخلق جيل من الباحثين المفكرين والمبدعين.

 

كما زار حجازي المتحف المسجل به تاريخ المدرسة  وأشهر الخريجين من أعلام المجتمع من سياسيين، وفنانين، و تفقد ملاعب المدرسة المختلفة، وصالات الملاعب الرياضية، حيث شاهد العروض الرياضية وتم التقاط الصور التذكارية مع الطلاب المشاركين فى النشاط الرياضي، وفى ختام الزيارة توجه حجازي للمسرح لمشاهدة العروض الفنية والمسرحية والاستعراضات المقدمة من الطلاب.