الأحد 16 يونيو 2024

ناجي شهود: زيارة الرئيس للقوات في سيناء ترفع روحهم المعنوية

أخبار23-3-2018 | 17:08

قال اللواء ناجي شهود، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم إلى أحد القواعد الجوية بسيناء هي لقاء مباشر بين القائد الأعلى للقوات المسلحة والأفراد المقاتلين من القوات المسلحة والشرطة في العملية الشاملة سيناء 2018، مضيفا أن هذا اللقاء المباشر يعمل على رفع معنويات القوات.

وأوضح شهود، في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن الرئيس القاعد الأعلى للقوات المسلحة نقل للقوات النبض السياسي والجانب الذي لا يطلعون عليه بحكم تواجدهم في أرض المعركة، مضيفا أن هذا اللقاء يجعل القوات المشاركة في العملية الشاملة تدرك أنهم ليسوا وحدهم في أرض ميدان القتال بل أن نبض الشارع المصري معهم وأن دورهم محل تقدير من كل المصريين.

 

وأكد أن من حضر اللقاء سيعود إلى وحدته ومقره لينقل للآخرين هذه الروح وهو ما يعطي دفعة معنوية قوية لهم، مضيفا أن الرئيس أكد خلال اللقاء مع أفراد العملية الشاملة أنه قد اقترب موعد الانتصار وتطهير سيناء من خوارج هذا العصر وهم الإخوان وأعوانهم قريبا.

 

وأضاف أن الرئيس يزرع الأمل والاقتصاد والتنمية في سيناء لتحقيق جناحي الأمن القومي وهما الأمن من خلال أفراد الأمن والشرطة، والإطعام أي التنمية من خلال مشروعات تنفذها الدولة هناك.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أجرى زيارة لإحدى القواعد الجوية بسيناء يرافقه الفريق صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، مؤكدا أنه  "سنأتي هنا قريبا للاحتفال بالنصر على خوارج هذا العصر".