الخميس 13 يونيو 2024

حماة الوطن: الحوادث الإرهابية ستقوي عزيمة المصريين للنزول أمام اللجان الانتخابية

أخبار24-3-2018 | 14:33

أدان حزب حماة الوطن العملية الإرهابية الفاشلة التي وقعت اليوم بشارع المعسكر الروماني بالإسكندرية لاستهدف مدير أمن الإسكندرية والتي تأتي ردا على النجاحات التى حققتها القوات المسلحة خلال العملية الشاملة سيناء 2018.


وقال الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب إن مثل هذه الحوادث الإرهابية ما هي إلا محاولات يائسة من جماعات الشر لزعزعة استقرار الدولة المصرية، والنيل من سلامتها، وتأتي كنوع من الرد على ما تحققه مصر من نجاحات على جميع المستويات داخليًا وخارجيًا.


وأكد رئيس الحزب الدعم الكامل لمؤسسة الرئاسة والقوات المسلحة والشرطة، للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه، داعيا القوى السياسية وأبناء الوطن بمختلف ميولهم واتجاهاتهم، للوقوف صفا واحدا والاصطفاف خلف قيادتنا السياسية، حفاظا على الأمن القومي لمصر.


وأضاف الهريدى أنه يجب علينا مواجهة هذه الأفكار الإرهابية المتطرفة والهدامة بتوحيد الجهود والتوعية في كافة المجالات سواء إعلاميًا أو سياسيًا أو دينيًا أو أمنيًا لتغير المفاهيم الخاطئة والمغلوطة والتي يتم السيطرة بيها على عقول الشباب، وتطهيرها من هذه الأفكار السوداء مشيرا الى انه لم ولن تستطيع أي قوة في العالم أن تزعزع استقرار مصر وكلنا في مصر يد واحدة ضد الإرهاب "شعب وجيش وشرطة".


وكشف الفريق الهريدي أن جماعة الإخوان الإرهابية ضخت أموالا طائلة من أجل إفشال المشهد الانتخابي في مصر بعدما فشلت في تنفيذه في انتخابات المصريين بالخارج، وكان الرد عليهم بالنزول المشرف والكبير من المصريين بالخارج، لافتا إلى أن هذه التفجيرات ستقوى عزيمة المصريين وسيكون هناك نزول كبير ومشرف من أبناء مصر أمام لجان الانتخاب، وسيكون هذا نهاية الجماعة الإرهابية.