الأحد 23 يونيو 2024

محافظ الجيزة: تقديم مجموعات تقوية مجانية لطلاب الثانوية العامة اعتبارًا من الأحد المقبل

أخبار25-3-2018 | 13:06

 قال محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي إن المحافظة ستبدأ الأحد المقبل تنفيذ مبادرة (عايزين نتعلم)؛ لتقديم مجموعات تقوية مجانية لطلاب الثانوية العامة في جميع المواد الدراسية وتستمر مجموعات التقوية حتى نهاية شهر أبريل، وذلك تحت إشراف وزارة التربية والتعليم وبالتعاون مع مؤسسة الحاجة حفيظة النواوي للخدمات الاجتماعية. 

وأضاف الدالي - في تصريحات له اليوم الأحد - أن إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة انتهت من توزيع 1000 تصريح مجاني للطلبة بواقع 500 تصريح للمجموعات التي تقدم بمدرسة السعيدية الثانوية و500 تصريح للمجموعات التي تقدم بدار مناسبات مدينة البدرشين، لافتا إلى أن الإدارة بدأت في استقبال الطلاب الراغبين في التقدم لهذه المجموعت اعتبارا من 10 مارس الجاري.

وأوضح أن مجموعات التقوية يتم تقديمها عن طريق أساتذة متخصصين وعلى أعلى مستوى مجانا وبأساليب شرح حديثة ووسائل عرض مسموعة ومرئية في قاعة التدريب لتدريبهم على حل الأسئلة.

من جهته، قال رئيس المبادرة الدكتور شريف الجبلي إنه سيتم بث المحاضرات للطلبة الذين لم يتمكنوا من الحجز؛ لاكتمال العدد، على قناة مصر الزراعية على تردد 11227 رأسي، وبوابة جريدة الأهرام على موقع اليوتيوب، مشيرا إلى أن المراجعات تشمل جميع المواد في القسمين العلمي والأدبي.