الأربعاء 26 يونيو 2024

«الجندي» يتابع الانتخابات الرئاسية من مقر عمليات التنمية المحلية

أخبار25-3-2018 | 14:09

يتابع اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، من غرفة العمليات المركزية للوزارة، غدا، سير عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية والتي تستمر ثلاثة أيام.

 

ويتواجد الوزير، في مقر الغرفة المركزية الكائنة، في ٥ شارع البرجاس جاردن سيتي داخل الأمانة العامة للإدارة المحلية، اعتباراً من صباح غد الاثنين.

 

كما يستقبل الوزير، الإعلاميين والصحفيين بمقر الغرفة في تمام الساعة ١١ صباح غد بمقر الغرفة في العنوان المشار إليه لمتابعة العمل والرد علي أي استفسارات.

 

وأعلن اللواء أبوبكر الجندي، وزير التنمية المحلية، انتهاء كافة استعدادات الوزارة للانتخابات الرئاسية المقبلة بالتنسيق مع المحافظات والجهات المعنية بالعملية الانتخابية.

 

وأشار الوزير، إلى أنه تم الانتهاء من تجهيز كافة مقرات اللجان الانتخابية بالمحافظات وتوفير وسائل الراحة بها لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

 

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أنه سيتم إعداد تقارير متابعة على مدار اليوم بغرفة العمليات الوزارة عن سير العملية الانتخابية لسرعة التعامل مع المشاكل والمعوقات المؤثرة على العملية الانتخابية، مشيراً إلى أنه سيتم إعداد تقارير على مدار الساعة للتعرف علي نسب المشاركة أول بأول في الانتخابات.